مبرد خزان المياه

أفضل طرق تبريد مياه الخزانات في فصل الصيف

يعتبر جهاز تبريد مياه الخزانات هو أفضل طريقة لتبريد المياه، خصوصاً أن المنازل بحاجة شديدة إلى تبريد مياه الخزان خاصة مع بداية فصل الصيف، حيث يكون الماء ساخن جدا ومن الأفضل التخلص منه من خلال جهاز تبريد المياه . ويتمتع هذا الجهاز بقدرة فعالة وكبيرة على التبريد والتخلص من البكتيريا التي توجد في الخزان نتيجة الحرارة المرتفعة للمياه.

تبريد مياه الخزانات

وظيفة هذا الجهاز (مبرد خزان المياه): أنه يقوم بتخفيض درجة حرارة المياه لأقل من درجة حرارة الجسم العادية، والاستحمام في وقت الظهر يعتبر من أفضل الأعمال التي تقوم بها وخاصة مع المياه المبردة بواسطة جهاز تبريد مياه الخزانات العلوية والسفلية.

ما هي المزايا التي يمتلكها مبرد خزان المياه؟

يحتوي هذا الجهاز على مواصفات رائعة، لهذا السبب يتم استخدامه بكثرة في المباني العامة والخاصة ومن هذه المميزات:

  • هذا الجهاز يعتمد بنسبة 100% على الطاقة الشمسية، مما يؤدي إلى عدم ارتفاع في فاتورة الكهرباء.
  • يعمل الجهاز كفلتر في نفس الوقت الذي يبرد فيه لذا لن تحتاج إلى فلتر مياه مع الخزان.
  • مضاد للرطوبة، لذا لا داعي للقلق عند ملامسة الجهاز للماء فهو آمن جدًا.
  • يتمتع مبرد خزان المياه بسعره المناسب.
  • لا يحتاج وقت كبير في التركيب أو التبريد، لأنه سهل في عملية التركيب وأيضا يتميز هذا الجهاز بسرعته في تبريد المياه.
تبريد مياه الخزانات
تبريد مياه الخزانات

أفضل جهاز مبرد خزان المياه

أجهزة تبريد مياه الخزانات أصبحت الآن من الضروريات في الحياة، خاصةً في فصل الصيف، إن الماء هو أساس الحياة وبالتأكيد لن تستطيع التحمل في استخدام مياه حارة طوال الوقت لأنه من الممكن أن يسبب لك أضرار، لهذا السبب يجب حلها فورا مع شركة الزامل للصناعة والتجارة والنقل مع جهاز مبرد خزان المياه أصبح حل مثالي لمشكلة المياه الساخنة في الصيف والذي يمنع من التمتع بالماء لذلك قدمت شركة الزامل لعملائها أفضل جهاز ” سايلنت باور ” لتفاصيل أكثر ومعرفة أسعار مبرد خزان المياه من هنا .

أضرار المياه الساخنة

تبريد مياه الخزانات

خلال فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، يعتمد الكثير من الناس على المياه الساخنة عند الاستحمام بنسبة 100% للإحساس بالاسترخاء والدفء، ولكن تحتوي المياه الساخنة على الكثير من الأضرار، نستعرضها لكم وهي عبارة عن:

يضر بفروة الرأس

تشير بعض الدراسات إلى أن الماء الدافئ له تأثير سلبي على فروة رأسك، حيث يتكون شعرك من خلايا تعرف باسم الكيراتين، وظيفتها أنها تحمي الشعر من الضعف أو التكسر، عندما يتلف شخص ما شعره بالماء الدافئ، يؤدي في النهاية إلى الصلع، شيء واحد يمكنك القيام به لتجنب ذلك إذا كنت تحب الماء الدافئ، قم باستبداله بالماء الفاتر.

يجفف بشرتك

إذا كنت تعشق الاستحمام بالماء الدافئ، في هذه الحالة يجب أن تعلم أنه سيتم إزالة الطبقة الواقية الموجودة على بشرتك، في حين أنه يزيل الكثير من الأوساخ، ولكن بعض منها جيد ويحمي البشرة.

يسبب حكة في الجلد

إلى جانب التسبب في جفاف الجلد، فقد ثبت أن الاستحمام بالماء الحار يسبب حكة والتهابات، لأنه يسبب جفاف بشرتك، يمكنك استخدام الماء الفاتر بدلاً من ذلك، بهذه الطريقة، ستحافظ بشرتك على رطوبتها وعلى لمعانها.

فوائد المياه الباردة للجسم

-1 المياه الباردة تساعد في زيادة درجة الانتباه والنشاط لجسم الإنسان، حيث يحفز زيادة تدفق الأكسجين في الدم، وبالتالي زيادة نبضات القلب، ممّا ينشّط الدورة الدمويّة ويعطي شعوراً بالنشاط والطاقة الطبيعية.

-2 تعمل على زياد مناعة الجسم، فهو يزيد من قوّة تدفق الدم ويزيد من قوّة ونشاط الدورة الدموية، ممّا يساعد في خفض ضغط الدم ويعالج انسداد الشرايين ويزيد من قوة القلب، وبالتالي تلك المياه الباردة تساهم في تجنب بعض الأمراض في القلب، كما يزيد من عدد كريات الدم البيضاء، ومن معدّل الأيض في الجسم، مما يقلل الإصابة بالأنفلونزا والزكام، ومن بعض الأورام السرطانية، ويزيد الاستحمام بالماء البارد من إنتاج الهرمونات، ويعمل الاستحمام بالماء البارد على فتح الرئتين والتنفس بشكل أفضل. لهذا السبب يعتبر الماء البارد أفضل بكثير من المياه الساخنة.

-3 وهذه النقطة مهمة لكل من يرغب بإنقاص وزنه.. يساعد على فقدان الوزن، فالتعرض للبرودة يحفّز من حرق الدهون من أجل توليد الحرارة للمحافظة على دفئ الجسم ونشاطه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق