العزل الحراري والمائي

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات من الضروري أن يتم تطبيقها في حياتنا وذلك نظرا لأهميته والفوائد العديدة التي يقدمها لنا، بهدف الحفاظ على صحة سكان المبنى من التلوث، والسبب الرئيسي في التلوث هو نتيجة الصدأ أو الطفيليات والطحالب المتكونة من عدم غسيل الخزانات وبالتالي يؤثر بشكل سلبي على أسرتك، ولهذا عزل الخزانات يعد أمرا مهما لا نستطيع الاستغناء عنه، وعزل الخزانات يوفر لنا الكثير من المزايا منها: عدم نمو البكتيريا والطحالب والمكروبات على الخزان، كما يساعدكم على الحصول على مياه نقية صالحة للشرب أو الاستعمال، لابد من عزل الخزان من فترة إلى أخرى وذلك حفاظا على صحة عائلتك. المواد المستخدمة في عزل الخزانات عبارة عن مواد منظفة غير كيميائية وبعدها يقوم المتخصصين أو الخبراء بتنظيف الخزان جيدا بالماء بهدف تنظيفه من المواد المنظفة المستخدمة.

عزل خزانات

خزانات المياه الأرضية هي بحاجة شديدة إلى عزلها وذلك لضمان عدم وجود تسريب مياه، ويقوم المهندسين في كل منزل بحفر غرف أسفل المباني يتم استخدامها للخزانات من أجل حفظ المياه الثمينة، كما يعد تسرب المياه منها من الأمور السلبية التي تؤثر على المباني، وهنا يقوم أصحاب المنازل بالبحث عن أفضل نوع لعزل الخزانات لكي يتم تطبيقه وتنفيذه بأمان والابتعاد عن المشاكل التي تتعلق بالخزانات.

عزل خزانات

المواد المستخدمة في عزل الخزانات

  • مادة الايبوكسي ويتم تصنيفها على أنها أكثر مادة آمنة ويتم استخدامها لعزل الخزانات وبالتالي توفر لنا هذه المادة ميزة رائعة وهي منع تسرب المياه من داخل الخزان أو خارجه، وبالتالي تكون النتيجة هي حصول الأفراد على مياه نظيفة.
  • والنوع الثاني هي مادة الفوم المخصصة لعزل الخزانات، وهي سهلة في الاستخدام وآمنة تضمن لكم تغطية جميع أركان الجدران للخزان ولا ننسى بأنها مادة مقاومة للمياه مما تضمن سلامة المباني.
  • ملاحظة: يوجد نوع آخر وهي مادة البوليميرية وهي تعزل الخزانات بشكل كامل، وتعتبر هذه المادة من أكثر المواد تماسكا وقوة ويتم استخدامها تجاه الخزانات الخرسانية وهي تساعدكم في منع تسرب المياه.

طرق عزل الخزانات الأرضية

  • قبل البدء بعملية عزل الخزانات يجب أن نتأكد أولا هل هنالك شروخ أو تصدعات؟ إذا كانت الإجابة نعم فعلينا بمعالجتها، لكي لا نواجه أي مشاكل بعد عملية العزل ويتم معالجتها عن طريق مواد العزل الإسمنتية.
  • والخطوة التالية هي تنفيذ عملية اللياسة للخزان من الخارج قبل القيام بالعزل، وهنا ننتظر حتى تجف المواد الإسمنتية تماما المستخدمة لاستكمال العمل، واستخدام نوع عزل ملائم للخزان، لابد من استخدام مواد الأكثر أمانا وقوة التي توفر لكم الحماية الكاملة.
  • من الضروري استخدام مادة قوية لعملية عزل الخزان يمكنكم الاعتماد على المواد التي ذكرتها لكم سابقا، لضمان قيام العزل بطريقة مناسبة وتصدي جميع العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على المياه.

أفضل شركة عزل خزانات

خياركم المثالي شركة الزامل لأنها توفر لكم مهندسين وخبراء على أعلى مستوى في عملية عزل الخزانات ولا نكتفي فقط بعزل خزانات وإنما نعزل مناطق وأماكن مختلفة يمكنكم التعرف عليها من خلال متجرنا الإلكتروني في قسم العزل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق