ابواب وبوابات

لماذا تعد الأبواب الأتوماتيكية أكثر أمانا ؟

هذه الأبواب الأتوماتيكية متواجدة في كل مكان لكن هل سألت نفسك يوما لماذا الجميع يستخدمون تلك الأبواب هل هي مجرد شكل يضعها الناس فقط للزينة ؟ أم لها استخدام آخر ؟ لا شك أن الهدف من استخدامها هو حماية منزلك أو الشركة أو الأسواق التجارية من السرقة وهذا هو السبب الرئيسي من استخدامها وذلك لأنها تعتبر مصدر أمان.

استخدامات الأبواب الأتوماتيكية

  • تستخدم تلك الأبواب لأغراض متعددة حيث من أهمها استخدامها كأبواب للطوارئ في المستشفيات والمصانع
  • في القرى السياحية ، كذلك لتنوع تصاميمها ولأنها تتميز بالمظهر العصري
  • استخداماتها كثيرة جدا لا تعد ولا تحصى ومثال على ذلك: للكراجات والشاليهات والفيلات والمولات والفنادق والمخازن والمحلات التجارية وغيرها الكثير من الاستخدامات الأخرى
الأبواب الأتوماتيكية

أنواع الأبواب الأتوماتيكية

  • المفصلية
  • المنزلقة
  • الجرارة
  • أبواب الرول التي تتميز بمظهرها الأنيق وألوانها الكثيرة..

ومايميز هذه الأبواب أنها تناسب المنازل السكنية نظرا لتصميمها الجميل وتعدد أشكالها بالإضافة إلى أنها تتمتع بوزن خفيف وبالمتانة والصلابة كما أنها تحتوي على جهاز تحكم عن بعد ويمكن ضبطها يدويا.

توجد أبواب يطلق عليها اسم الرولينج شتر وهي تستخدم في أماكن كثيرة لأغراض متنوعة وغالبا ما يكون مثل هذا النوع مستوفي لكافة معايير ومتطلبات الجودة وأكثر من يفضل أو يميل إلى هذا النوع هم أصحاب المحلات التجارية لأنها تتناسب مع محلاتهم.

كما أن هناك الأبواب المقطعية وهي من الأبواب المميزة لأنها تتسم بالكفاءة العالية وهي قادرة على أن تعزز من سلامة المنشأة وتمنحك تلك الأبواب بعض الصفات الإيجابية مثل راحة وخصوصية وعزل تام عن الوسط الخارجي.

الخامات التي يصنع منها أبواب الكراجات:

أبواب كراج معدنية

هذا النوع من الأبواب يستخدم في الأماكن المفتوحة وليس المغلقة مثل المنشآت الحيوية التي توجد في الشوارع بحيث تعمل على حماية الأماكن من السرقة وبالتالي تصبح أكثر أمانا. وهذه الأبواب مصنوعة من الحديد أو الألمونيوم المطلي بمادة مضادة للصدأ لكي تحمي الأبواب من التآكل تحت أي عوامل جوية ورطوبة عالية.

أبواب كراج بلاستيكية

وهذا النوع غالبا يتم استخدامه في المنازل لأنها تعطي منظر جمالي أكثر للكراج وهذه الأبواب يتم صناعتها من قبل البلاستيك المقوى الشفاف.

أبواب كراج خشبية

تستخدم هذه الأنواع من الأبواب في الأماكن الأكثر خصوصية مثل الكراجات التي توجد داخل المنازل وتصنع هذه الأبواب من نوع الخشب المطلوب من العميل.

ولأن الأبواب الأتوماتيكية وجودها في حياتنا مهم جدا لهذا السبب أنصحكم بزيارة موقعنا الإلكتروني لشراء أفضل الأنواع من ناحية الجودة العالية والأمان في قسم الأبواب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق