غير مصنفجهاز التخلص من نفايات الطعام

طريقة تركيب ماكينة التخلص من مخلفات الطعام

مطبخك هو قلب منزلك. إنه المكان الذي تجتمع فيه مع العائلة وتحضر وجبات الطعام وتخلق ذكريات تدوم مدى الحياة. منتجات InSinkErator ليست فقط أفضل لعائلتك ، إنها أفضل لعالمك. يؤدي استخدام جهاز التخلص من مخلفات الطعام إلى إبقاء المخلفات بعيدًا عن القمامة وإخراجها من مكب النفايات ، من أجل مطبخ أنظف وأكثر استدامة.

إليكم الإرشادات التالية الخاصة بتركيب التخلص من مخلفات الطعام لأول مرة. في حالة استبدال الجهاز :

1. افصل p-trap وأنبوب التمديد الأفقي.

كماشة قفل القناة الكبيرة أو مفتاح ربط الأنبوب يعمل جيدًا لفك الصواميل التي تربط الأنابيب معًا. عندما تكون كلا الوصلات مجانية ، قم بإزالة الأجزاء. قد ترغب في تنظيف أنبوب الصرف الأفقي لإزالة أي انسداد محتمل. (هذا ليس ضروريًا في البناء الجديد.)

2. افصل أنبوب الصرف السفلي.

باستخدام كماشة قفل القناة الكبيرة ، افصل أنبوب التصريف السفلي القادم من الحوض والوصل الذي يربطه بالمصيدة. عندما تكون كلا الوصلات مجانية ، قم بإزالة الأجزاء. (انظر الشكل 1)

تثبيت التخلص من القمامة

3. فك الجوز الكبير.

قم بفك الصمولة الكبيرة التي تثبت المصفاة في مكانها أسفل الحوض. قم بإزالة جسم المصفاة.

4. إنزع الحلقة المفاجئة ونظف معجون السباك القديم.

باستخدام مفك براغي مسطح الرأس ، قم بفك المسامير الثلاثة الموجودة على مجموعة التركيب وافصل الحلقة المفاجئة. نظف معجون السباك القديم الذي يحيط بحافة فتحة التصريف.

5. قم بتثبيت شفة الحوض الجديدة.

ضع حبل 1/2 بوصة من معجون السباكة حول فتحة التصريف في الحوض. أسقط شفة الحوض الجديدة في فتحة التصريف واضغط عليها في مكانها. سيؤدي وضع ثقل ، مثل التخلص من القمامة ، فوق حافة الحوض ساعد في تثبيت شفة الحوض في مكانها أثناء تركيبها في الحوض. لتجنب خدش الحوض أو الحافة ، ضع منشفة بين سطح الحوض والوزن. (انظر الشكل 2)

تثبيت شفة بالوعة التخلص من القمامة

6. قم بتركيب الحشية والشفاه.

من أسفل الحوض ، قم بتحريك حشية الألياف ، وشفة الدعم وشفة التركيب فوق شفة الحوض. امسك هذه القطع في مكانها.

7. الانزلاق على حلقات التثبيت والخاطف.

بعد ذلك ، انزلق على حلقة التثبيت والحلقة المفاجئة. اربط مسامير التثبيت الثلاثة ، مع إحكام ربط كل برغي بالتناوب بضع لفات في كل مرة حتى يتم تثبيت مجموعة التثبيت بشكل متساوٍ وإحكام على قاع الحوض.

8. قم بإزالة القابس القابل للنزع لغسالة الأطباق.

في حالة استخدام غسالة الأطباق ، سوف تحتاج إلى الضغط على قابس خروج غسالة الأطباق. ضع أداة التخلص من القمامة على جانبها واستخدم مفك البراغي والمطرقة لإخراجها. بعد ذلك ، قم بإزالة القابس المفكوك من داخل جهاز التخلص من القمامة. (انظر الشكل 3)

قم بتركيب جهاز التخلص من القمامة في غسالة الصحون
تركيب ماكينة التخلص من مخلفات الطعام

9. قم بتوصيل الكهرباء.

وحدة سلكية:

اقلب جهاز التخلص من القمامة وقم بإزالة لوحة الغطاء الكهربائية. اسحب الأسلاك للخارج. أدخل موصل الكبل (غير مضمن) وقم بتشغيل الكبل الكهربائي من خلال فتحة الوصول الموجودة أسفل جهاز التخلص من القمامة. اربط موصل الكابل. ادفع الأسلاك في مكان التخلص من القمامة (لا تحل محل درع الكرتون) واستبدل لوحة الغطاء الكهربائية.

إذا كانت لديك وحدة سلكية وتريد توصيل سلك ، فستحتاج إلى مجموعة أسلاك طاقة . لتعليمات تركيب طقم سلك الطاقة ، 

الوحدة السلكية:

للتخلص من القمامة باستخدام سلك مُركب في المصنع ، ما عليك سوى توصيل المنفذ الموجود أسفل الحوض بعد إكمال باقي الخطوات.

10. شنق جهاز التخلص من القمامة.

قم بتعليق التخلص من القمامة عن طريق محاذاة علامات التبويب الثلاثة المتصاعدة مع المنحدرات المنزلقة على حلقة التركيب. مع الاستمرار في التخلص من القمامة في مكانه ، قم بتدوير حلقة التثبيت السفلية حتى يتم قفل جميع الألسنة الثلاثة في مجموعة التركيب. (انظر الشكل 5 أ)

تثبيت التخلص من القمامة
تركيب ماكينة التخلص من مخلفات الطعام

11. أدخل أنبوب التفريغ.

أدخل أنبوب التفريغ في قارنة التفريغ ، ثم حرك المشبك فوق أنبوب التفريغ وضعه في الأخدود الموجود على قارورة أنبوب العادم المطاطي. (انظر الشكل 5 ب)

تثبيت التخلص من القمامة
تركيب ماكينة التخلص من مخلفات الطعام

12. قم بمحاذاة أنبوب التفريغ مع أنبوب التصريف.

قم بتدوير ماكينة التخلص من مخلفات الطعام بحيث يتم محاذاة أنبوب التفريغ مع مصيدة التصريف. إذا كان أنبوب التفريغ طويلًا جدًا ، فقم بقطع أكبر قدر من الأنبوب حسب الضرورة. إذا كانت قصيرة جدًا ، يمكنك شراء ملحق. إذا كنت تقوم بتوصيل ماكينة التخلص من مخلفات الطعام بغسالة الصحون ، فقد يتم توصيله من خلال فجوة هوائية. استخدم مشبك خرطوم لتوصيل خرطوم الصرف بمدخل غسالة الأطباق.

13. قفل جهاز التخلص من القمامة في مكانه.

الآن بعد أن تم تثبيت كل شيء وفي موضعه ، قم بإغلاق جهازماكينة التخلص من مخلفات الطعام في مجموعة تركيب الحوض باستخدام مفتاح الربط المرفق مع الوحدة. أدخل حاجز الحوض Quiet Collar® في فتحة الحوض عن طريق الضغط عليه في الحوض حتى يستقر في مكانه. (انظر الشكل 5 د)

تثبيت التخلص من القمامة
تركيب ماكينة التخلص من مخلفات الطعام

14. اختبر التخلص من القمامة.

اختبار التسرب في شفة الحوض وغسالة الأطباق وأنبوب الذيل وتوصيلات التجميع المتصاعدة. أخيرًا ، قم بتشغيل القاطع الكهربائي لاختبار تشغيله. استمتع بـ ماكينة التخلص من مخلفات الطعام الجديدة !

لمعرفة موديلات ماكينة التخلص من مخلفات الطعام من هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق