منتجات اخرى

لحماية ممتلكاتك وعائلتك قم بتركيب كاميرا سومفي

الكاميرات الخاصة بالمنازل هي وسيلة أمان من حيث أنه بإمكانك التعرف على من خلف الباب وأيضا إذا شاهد اللص هذه الأجهزة الأمنية فقد يشعر بالخوف ويتردد ولا يقوم بالسرقة هذه بعض فوائدها ولكن في بعض الأحيان قد تتعرض بعض المنازل للسرقة حتى مع وجود هذه الكاميرات ! ولكن ما يميز هذه الأجهزة أنه حتى في هذه الحالة تستطيع أن توضح لك وجه السارق وبالتالي تقوم بالبحث عنه ولهذا السبب تعتبر الكاميرات مهمة جدا.

أهمية تركيب كاميرات مراقبة للمنازل

يعتبر توفر كاميرا في المنزل أمرا ضروريا لأجل سلامة وأمن الأفراد ومكافحة الحوادث والجرائم والاستجابة بشكل أسرع للطوارئ ، بالإضافة إلى حماية الأرواح والممتلكات.

معايير مهمة قبل شراء كاميرات المراقبة

قبل أن تشتري أي نوع من كاميرات المراقبة عليك أن تتذكر بعض النقاط المهمة وهي على سبيل المثال: إذا كانت كاميرا المراقبة ستستخدم في الهواء الطلق فيجب أن تكون مقاومة لعوامل الطقس وأن تكون مزودة بفئة الحماية ( آي بي 65 ) على الأقل، والتي تضمن بأن الكاميرا مقاومة للغبار ورذاذ الماء من أي زاوية.

ومن الضروري أن تكون كاميرات المراقبة بدقة عالية وزاوية واسعة تبدأ من 100 درجة وذلك بهدف تغطية أكبر قدر من المحيط الذي تصور فيه ، وأيضا في حالة التصوير في الأجواء المظلمة لا بد أن تكون الكاميرا مجهزة بمصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء.

ويتعين على المستخدم التأكد من حماية الكاميرا والتطبيق وبرنامج الحاسوب بكلمة مرور آمنة، ومن المهم تغيير كلمة المرور بعد الإعداد الأول، وتحديث البرامج بشكل دائم، وذلك للحماية من الثغرات الأمنية.

وأنواع الكاميرات في وقتنا الحالي كثيرة جدا لا تعد ولا تحصى ولكن سوف أقدم لكم أفضل كاميرا مراقبة منزلية لنتعرف عليها سويا وهي

إنترفون سومفي

موتور الهاتف المرئي

أكثر ما يميز هذا المنتج هو أنه يتيح موتور مجموعة الهاتف المرئي للزبائن تركيب الهاتف المرئي الذي يتميز بخدمات أفضل من نظام اتصال داخلي وإمكانية التعرف على أي شخص يطرق الباب.

السلامة

تتمتع بأنها قادرة على تحديد الزوار حتى وإن كنت خارج المنزل وهذا كله بفضل ذاكرة الصورة، والجميل في هذه الكاميرا أنها تحفظ 400 صورة مما يعني أنها تساعدك على التعرف على 400 شخص تستطيع العودة لرؤيتهم عند الحاجة لذلك.

هذه بعض مزايا كاميرا إنترفون سومفي ولقراءة بقية تفاصيلها أو حتى شراؤها تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني في قسم الأجهزة الأمنية

شركة somfy

سوف أتحدث عن شركة سومفي، كيف بدأت ؟ وكيف أصبحت مشهورة ومنتشرة في كل مكان ؟ ماهو سر نجاح شركة سومفي ؟ كل هذه الأسئلة سوف نتعرف على إجاباتها فيما بعد..

بدءا من أول محرك للرولر شتر الذي يبشر بنهاية قبضة ذراع التدوير، ووصولا إلى المنزل الذكي، قضت سومفي السنوات الخمسين الماضية في جعل الحياة أسهل لملايين المستخدمين حول العالم، ويوما بعد يوم يمكننا أن نتخيل معك ومن أجلك منزل الغد أكثر راحة وأكثر مسؤولية وأمانا، نخلق حلولا جديدة موثوقة ومستدامة تعمل على تعزيز الحياة والرفاهية بشكل أفضل.

نعمل بمبدأ

نحن نسعى جاهدين لتحسين كافة الظروف المعيشية، من أجل التأكد من أنها أكثر أمانا وراحة وأكثر ملاءمة للبيئة. نعمل من أجل تقديم مبانٍ أكثر كفاءة ومن أجل رفاهية سكانها. نضع في اعتبارنا التأثير البيئي لحلولنا طوال دورات حياتها. نعمل من أجل تقديم منتجات مصممة لتكون صديقة للبيئة. كل يوم، يكون الشاغل الأكبر لجميع فرقنا هو تقديم بيئة أكثر نظافة واستدامة في جميع أنحاء العالم. نعمل من أجل تقديم ممارسات أكثر مسؤولية.

اختر الجودة الفرنسية

صممت جميع منتجاتنا وصنعت في بلدة سافوا العليا بواسطة فرق مدربة على أحدث التقنيات. ولضمان جودة هذه المنتجات وكفاءة أدائها وطول عمرها، نجري اختبارات وعمليات فحص منتظمة وفقا لعملية صارمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق