جهاز التخلص من نفايات الطعام

لماذا أحتاج إلى جهاز التخلص من نفايات الطعام؟

لماذا أحتاج إلى جهاز التخلص من نفايات الطعام؟

كلنا على علم بأن كل منزل ينتج نفايات كبيرة من الطعام، وكذلك هو الحال مع منزلك أيضاً. وبين الوجبات العادية، وحفلات العشاء، ستجدين بأن مطبخك ينتج العديد من أكياس نفايات بقايا الطعام.

الطريقة التقليدية والشائعة للتخلص من نفايات الطعام هي أكياس القمامة، ولكن هنالك خيارات أخرى جديدة وعصرية ، مثل أجهزة طحن بقايا الطعام من الزامل من هنا

، والتي تجعل الحفاظ على نظافة وترتيب المنزل أكثر سهولة، وتقليل الوقت لوضع نفايات الطعام في أكياس القمامة وإخراجها خارج المنزل، إضافة إلى كونها صديقة بالبيئة.

يتم تركيب نظام جهاز طحن بقايا الطعام في المطبخ أسفل حوض الغسيل وتوصيله مع أنبوب نظام صرف المياه المستخدمة. يقوم هذا الجهاز بطحن غالبية بقايا الطعام.

ولكن هنالك استثناءات للأشياء التي لا يمكن للجهاز طحنها، مثل العظام القاسية، الأرز، الباستا، أو قشور الفواكه والخضار، مثل البطاطا أو الموز والتي يجب التخلص منها بوضعها في كيس القمامة. يمكن تركيب ملحقة إيقاف في فتحة تصريف الحوض لتجنب دخول نفايات الطعام الكبيرة في المطحنة.

يتم التخلص من بقايا الطعام التي يقوم جهاز طحن بقايا الطعام بطحنها في نظام الصرف الصحي مع استمرار تدفق الماء من صنبور الحوض، ويتم تصريف هذه البقايا في نظام الصرف الصحي دون أي انسداد في الأنابيب.

لماذا يعد نظام جهاز التخلص من نفايات الطعام أفضل من الطرق الأخرى للتخلص من بقايا الطعام، مثل أكياس القمامة؟ هيا بنا نلقي نظرة:

تعرف من هنا على أداء الجهاز وطريقة استخدامه

1) نظام جهاز التخلص من نفايات الطعام يساعدك في الحفاظ على نظافة منزلك ورائحته الجميلة

التخلص من بقايا الطعام هو عمل غير مستحب غالباً، حتى ولو تم تخزين هذه البقايا بشكل مناسب في أكياس القمامة، وهو منظر غير مريح. إضافة إلى تعرض الكيس للثقب أو الشق، مما يعني تسرب السوائل التي تجعل الكيس قذراً وغير مرغوب بوضعه في المنزل.

إضافة إلى ذلك، بقايا الطعام الموجودة في الكيس سينتج عنها روائح كريهة غير مرغوب بها. وفي حين انتظارنا لشاحنة القمامة لتأتي لأخذ هذه الأكياس، ستتعفن هذه البقايا وتصدر روائح لا تتناسب مع بيئة المنزل.

تجذب بقايا الطعام الفاسدة أيضاً الحشرات والقوارض، والتي تشكل خطراً على نظافة وصحة منزلك. تحمل هذه الحشرات والقوارض العديد من الجراثيم والبكتريا الضارة التي تعرض أفراد عائلتك للأمراض.

يتم مع نظام جهاز طحن بقايا الطعام التخلص من غالبية بقايا الطعام خلال دقائق، مما يعني وداعاً للروائح الكريهة والحشرات.

2)  يساعدك جهاز التخلص من نفايات الطعام بترتيب منزلك بسهولة أكثر ووقت أقل

يمكنك بدلاً من وضع بقايا الطعام في أكياس القمامة، التخلص من غالبيتها بطحنها في جهاز طحن بقايا الطعام والتخلص منها في نظام تصريف المياه.

سيكون هنالك كمية أقل بكثير من نفايات الطعام لرميها، مما يعني عدد أقل من أكياس القمامة.

يوفر لك جهاز طحن بقايا الطعام وقتك الثمين، وبالتالي سيكون لديك مزيداً من الوقت للقيام بالأعمال اليومية.

3) يحمي جهاز التخلص من نفايات الطعام نظام تصريف المياه في المطبخ.

إذا لم يكن لديك جهاز طحن بقايا الطعام، سيتم من فترة لأخرى انسداد مصرف حوض الغسيل، نتيجة تراكم بقايا الطعام، والتي قد تؤدي إلى الضرر في الأنابيب. ولا أحد منا يرغب في هذه المشكلة والاتصال مع السباك لحل مشكلة تسرب في الساعة 3 صباحاً؟

يقوم جهاز طحن بقايا الطعام بفرم غالبية بقايا الطعام، مما يساعد في مرورها عبر نظام تصريف المياه. كما يقلل من طلب السباك للتصليح، وبالتالي توفير فواتير التصليح المكلفة.

4) يوفر جهاز التخلص من نفايات الطعام المال.

يعتبر جهاز طحن بقايا الطعام بمثابة استثمار على المدى البعيد، لأنك عندما تشترين هذا الجهاز، سيبقى معك لسنوات عديدة.

وستوفرين خلال هذه الفترة استهلاكك لأكياس البلاستيك الضارة بالبيئة، إضافة إلى توفير المال، وتكاليف الصيانة والتصليح للأنابيب.

يجعل كل ذلك جهاز طحن بقايا الطعام ذو قيمة كبيرة.

5) جهاز التخلص من نفايات الطعام صديق بالبيئة.

استخدامك لجهاز طحن بقايا الطعام يعني التقليل من نفايات الطعام التي تنتهي في أكياس القمامة. ويقلل ذلك كمية النفايات التي يتم دفنها.

تشير الأبحاث إلى أن النفايات العضوية من المطبخ والحديقة التي ينتهي بها المطاف إلى أماكن دفن النفايات، تصدر غازات ضارة بالبيئة، وتساهم في زيادة مشكلة الاحتباس الحراري، إضافة إلى الغازات المنبعثة عند حرقها، والتي تسبب في زيادة الأمراض، مثل الربو والحساسية وغيرها.

وبالنسبة لبقايا الطعام التي تم التخلص منها باستخدام الجهاز، سيتم استخدامها من قبل محطات معالجة مياه الصرف الصحي

ولمعرفة أنواع أجهزة التخلص من نفايات الطعام الحديثة من هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق